السبت، 9 مايو 2009

«الإعلام» توقف برنامج «طريق الإيمان»

قرأنا هذا الخبر المنشور في جريدة الراي عن ايقاف برنامج طريق الايمان الذي يبث عبر يوميا على قناة القرآن الكريم ، وجاء ذلك بعد رد الشيخ الدكتور عيسى زكريا على سؤال أحد المتصلين عن جواز التصويت لمرشح يساهم في بيع الخمور ولحوم الخنزير ،، وأجاب الشيخ بالنفي وكان جوابه بالفم المليات ( لا يجووووووووووز ) طبعا التجمع السلفي ألطموا بعد هذا الرد ،،، شيلمهن ،،،، شيلمهن يالتجمع ؟

والأخ المتصل اللي يستاهل بوسه على الراس ما توقف ،،، بل قام بالسؤال عن جواز التصويت لمرشح يسعى لترسية بعض المناقصات على ناخبيه بصورة غير قانونية !!! همينا الشيخ قال ( لا يجووووووووز )

وبعد ضغوطات على وزير الاعلام ،، أمر بايقاف البرنامج ،، واتوقع لين تعدي هالانتخابات للتجمع على خير
أنا ودي أعرف من اللي ضغط ؟! يعني منو اللي قاعد يسعى لتكميم الأفواه وقلب الحقائق واستغفال الشعب ؟
لمن نزلتوا فتوة تحريم التصويت لامرأة ،،، كنتوا مبسوطين والتكشيرة واصلة لي المطلاع ،،،، شفتوا اشلون حفرتوا حق الحريم ويت عايدي على روسكم ،،، شيلمهن ،،،، شيلمهن يالتجمع

بيع الخمور و الخنزير ،،، هذيلي ما تدري عنهم مسكين ،،، يعني انت مساهم ما تدري شاللي قاعد يصير بالشركة ،، وانت يا حرام نسبتك بسيطة اللهم 10% ،،،،، عموما مصدقين انك ما تدري ولو انها قوية بس مصدقين يالله ،، وانت انظلمت فيها ،،، وهذي حرب لضربك من أعداء الدين والنجاح ،،، انت مظلوم زين جيذي ؟؟ مبسوط ؟ تمام

انزين وبيع السجائر ؟ وبيع الأفلام ؟ انزين اللحم المفروم والستيكات اللي ذبح غير اسلامي ؟ انزين يالحبيب الفلبينيات المتبرجات ؟ يا معود اعلانات بيع الكلاب اللي عند البيبان ؟
كل هذيلي ما تدري عنهم ؟!؟! ليش انت عايش بحفرة ؟
شنو ما عمرك رحت تسوقت بمراكزك ؟

يعني تبي تطبق الشريعة على المواطنين ،، وتجارتك بصوب والحلال بصوب ثاني الله يهداك ،،، فاقد الشيء لا يعطيه
وما أقول إلا ،،، شيلمهن ،، شيلمهن يالتجمع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق